ENCG Fès Enactus يدعو الشباب للمشاركة في الحوار الوطني Hak Ara

ENCG Fès Enactus يدعو الشباب للمشاركة في الحوار الوطني Hak Ara

– في أفق تعزيز الوعي الاجتماعي لدى الفئات الشابة عموما والطلبة على وجه الخصوص، وتحفيزهم على المشاركة الفاعلة في الحياة العامة بكل مسؤولية وروح وطنية عالية.

– وتكريسا لثقافة الحوار الجاد والتفاهم البناء بين مختلف أطياف المجتمع المغربي.

يتجدد الإبداع الطلابي مرة أخرى من طرف نادي إناكتس Enactus التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسير ENCG جامعة سيدي محمد بن عبد الله فاس USMA، الذي يغمر عضواته وأعضائه شرف تنظيم حدث وطني تشاركي تحت عنوان “Hak Ara”.

وهي مبادرة حضارية راقية خلاقة ترمز في دلالاتها الإجتماعية وأبعادها الإنسانية النبيلة إلى تكريس مفهوم الأخذ والعطاء، طواعية وعن إقتناع وبنكران للذات.

جدير بالذكر أن هذا الحدث الجامعي البارز الذي ستحتضنه رحاب المدرسة الوطنية للتجارة والتسير فاس ENCG Fès يوم الجمعة 10 ماي 2024 إبتداءً من الساعة الثالثة زوالا، سيحظى بمشاركة وازنة لنخبة من الأساتذة المؤطرين والطلبة الباحثين من مختلف الأوساط الإجتماعية والفئات العمرية، يتداولون بالدرس والتحليل ومن زوايا متعددة ومتنوعة بعض المواضيع المحورية ذات الصلة الوطيدة بالعملية النبيلة الأخذ والعطاء “Hak Ara”.

وهي مناسبة مواتية للشباب المشاركين تمكنهم من تقاسم الخبرات المجالية، واكتساب المهارات التواصلية، وتعزيز قدراتهم العلمية والمعرفية، وتشجيعهم على الإنخراط الفعال في تحقيق التنمية المجالية المستدامة، وإرساء دعائم الدولة الإجتماعية المتضامنة، وجعلها رافعة أساسية لبناء قوة اقتصادية مؤثرة: {رائدة إفريقيا، وصاعدة إقليميا}. 


اترك تعليقاً