مهرجان رمضانيات فاس في دورته الثانية يومي 17 و 18 يونيو 2016 تحت شعار : ” فــــــــاس تـُـــراثٌ مـُـــتَــجَــددٌ”

مهرجان رمضانيات فاس في دورته الثانية يومي 17 و 18 يونيو 2016 تحت شعار : ” فــــــــاس تـُـــراثٌ مـُـــتَــجَــددٌ”

 الـــــــبـــــلاغ الـصــــحــفــــي

FB_IMG_1464123881498 (1)

في حلة جديدة تعقد جمعية إخوان الفن برئاسة الفنان مروان حاجي و بشراكة مع جمعية فاس سايس، الدورة الثانية من رمضانيات فاس، تحت شعار “فاس تراث متجدد”، و ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى التي عرفت حضورا من مختلف المدن المغربية.

و اليوم ستعود لتستقبل عشاق الفن الأصيل و ذلك يومي الجمعة و السبت 17 و 18 من يونيو 2016، بسينما ميكاراما بفاس، من خلال برنامج فني متنوع سيشهد عدة مفاجآت تتمثل أساسا في مشاركة فنانين كبار من طينة : مروان حاجي، عبد الرحيم الصويري، سناء مرحتي، محمد بريول، و آخرون استدعتهم جمعية إخوان الفن لإحياء السهرتين بطابع صوفي و روحي بامتياز.

فهدف الجمعية المنظمة يكمن في الجمع بين الأنماط الموسيقية التراثية و العصرية، و الحفاظ على الموروث الثقافي المغربي الأصيل بتوزيع جديد يليق بالجمهور المغربي.

ومن أجل تسليط المزيد من الضوء على هاته الدورة الثانية لمهرجان رمضانيات فاس، وعلى الخصوص على مستوى البرنامج الشيق الحافل بالمفاجآت الإبداعية الفنية، والمواويل الصوفية الروحية التراثية في مدح خير البرية، ستنظم جمعية إخوان الفن برئاسة الفنان مروان حاجي وبشراكة مع جمعية فاس سايس، ندوة صحفية بفندق Barcelo بمدينة فاس مساء يوم الجمعة 03 يونيو 2016.

وهي دعوة مفتوحة وجهتها اللجنة المنظمة إلى لكل المنابر الإعلامية المتهمة بالموروث الثقافي لمدينة فاس التراث الإنساني الحضاري العريق، وذلك من أجل إغناء النقاش الجاد والمسؤول، والإسهام في إبراز الخصوصيات الثقافية واللمسات الفنية، وتقديم المقترحات الوجيهة الكفيلة بالرقي بسمعة هذا المهرجان وسمعة الساهرين على تنظيمه.

عن جمعية إخوان الفن

 المهدي بلخياطالمهرجان منسق

0661147214

mehdi.sofib@gmail.com/

 : مسؤولي لجنة الإعلام و التواصل ●

إسماعيل لحليمي: 0610652261 / Smail.hlimi@gmail.com

سندس المرس: 0621862141 / simsound18@gmail.com


اترك تعليقاً