الحمد الله الذي كَلَّلَ بالنجاح العملية التي أُجْرِيَتْ لمولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس حفه الله برعايته

الحمد الله الذي كَلَّلَ بالنجاح العملية التي أُجْرِيَتْ لمولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس حفه الله برعايته

    على إثر تسجيل الإيقاع الأديني لقلب جلالته حفظه الله، عودة ظهور اضطراب من جديد (récidive du trouble du rythme cardiaque type Flutter auriculaire sur cœur sain).
 أجرى مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه، يومه الأحد 14 يونيو 2020، بمصحة القصر الملكي بالرباط، عملية كللها الله سبحانه وتعالى بالنجاح.

   هذا، وقد أوصى الفريق الطبي الخاص بجلالة الملك نصره الله وحفظه من مكروه وسوء، بإزالة هذا الاضطراب عبر استعمال تقنية (ablation par radiofréquence) التي أجريت لجلالته حفظه الله، يومه الأحد 14 يونيو 2020، بمصحة القصر الملكي بالرباط. وقد تكللت هذه العملية بالنجاح الكامل بتوفيق من الله عز وجل، ثم بفضل حنكة وخبرة هذا الفريق الطبي المتمرس،وذلك على غرار العملية التي أجريت لجلالته حفه الله برعاته الكريمة يوم 26 فبراير 2018 بباريس ؛ ومكنت من إعادة انتظام إيقاع نبض القلب، وعودته إلى وضعه الطبيعي (normalisation du rythme cardiaque). حفظ الله مولانا أمير المؤمنين المؤيد بالله جلالة الملك محمد السادس حفه الله برعايته الكريمة،

وَمَنَّ سبحانه وتعالى على جلالته بالشفاء العاجل، وأدام عليه نعمة تمام الصحة ودوام العافية،

إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك، وهو القادر عليه.

     جدير بالذكر أن الفريق الطبي الخاص بجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه، الذي أشرف إجراء هذه العملية التي تككلت بالنجاح بتوفيق من المولى عز وجل، ثم بفضل خبرتهم المجالية العالية المتقدمة، يتكون من السادة الأساتذة الأطباء الأجلاء :

– DR Abdelaziz Maouni

– DR Olivier Thomas

– DR Olivier Dubourg

– DR Ali Chaib

– DR Lahcen Belyaman


اترك تعليقاً