مفتشية حزب الإستقلال بإقليم صفرو تعزي في وفاة والدة المناضلتين الإستقلاليتين الأختين مينة والدريسية مزاورو

مفتشية حزب الإستقلال بإقليم صفرو تعزي في وفاة والدة المناضلتين الإستقلاليتين الأختين مينة والدريسية مزاورو

يَٰٓأَيَّتُهَا ٱلنَّفۡسُ ٱلۡمُطۡمَئِنَّةُ  ٱرۡجِعِيٓ إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةٗ مَّرۡضِيَّةٗ

 فَٱدۡخُلِي فِي عِبَٰدِي  وَٱدۡخُلِي جَنَّتِي 

صدق الله مولانا العظيم

بمزيد من الحسرة والألم تلقت مفتشية حزب الإستقلال بإقليم صفرو والكتابة الإقليمية للحزب بالإقليم يومه السبت 09 دجنبر 2023 النبأ المحزن بوفاة والدة الأخت القيادية الإستقلالية للا مينة مزاورو عضو المكتب التنفيذي لمنظمة المرأة الإستقلالية واللجنة المركزية لحزب الإستقلال، ووالدة الأخت المناضلة الإستقلالية للا الدريسية مزاورو الكاتبة الإقليمية لمنظمة المرأة الإستقلالية بإقليم صفرو، وذلك بعد صراعها المرير مع المرض الذي لم يزدها إلا ثباتا وإصرارا على التسلح بالصبر إمتثالا لأمر الله الذي لا راد لقضائه ولا معقب لحكمه، وهو على كل شيء قدير.

وأمام هذا المصاب الجلل تتقدم المفتشية الإقليمية لحزب الإستقلال بإقليم صفرو الشامخ، والكتابة الإقليمية للحزب بإسم جميع المناضلات الاستقلاليات والمناضلين الاستقلاليين عضوات وأعضاء فروع الحزب ومنظماته الموازية وروابطه الإستقلالية، والمستشارات والمستشارين بالجماعات الترابية والغرف المهنية والفلاحية بالإقليم بأسمى عبارات العزاء والمواساة.

رافعين أكف الضراعة إلى الحق سبحانه وتعالى أن يلهم الأختين العزيزتين للا مينة وللا الدريسية مزاورو وجميع أفراد أسرتهما الكريمة والأهل والأقارب والجيران، الصبر والسلوان على حرقة فراق الفقيدة المرحومة الوالدة.

سائلين المولى عز وجل أن يمطر على الفقيدة الغالية شآبيب الرحمات والمغفرة، ويسكنها فسيح جناته مع الذين أنعم الله عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، ويجازيها خير الجزاء على كل ما قدمته من تضحيات جسام ومن أعمال جليلة خِدْمَةً لكل افراد العائله ولكل الناس العارفين بسمو أخلاقها وطيبوبتها.

{وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون}

صدق الله العظيم 

وإنا لله وإنا إليه راجعون

عبدالرحمن نداء المفتش الإقليمي لحزب الإستقلال بإقليم صفرو

محمد بياض الكاتب الإقليمي لحزب الإستقلال بالإقليم


اترك تعليقاً