أسماء المنصوري : هدفنا تقريب الخدمات الطبية من منخرطي جمعية الوئام للأعمال الإجتماعية وتحسيسهم بأهمية التبرع بالدم

أسماء المنصوري : هدفنا تقريب الخدمات الطبية من منخرطي جمعية الوئام للأعمال الإجتماعية وتحسيسهم بأهمية التبرع بالدم

إنساجا مع روح البرنامج العام الذي سطره المكتب المسير لجمعية الوئام للأعمال الإجتماعية لموظفي وأعوان إقليم مولاي يعقوب برئاسة المتصرفة الممتازة السيدة أسماء المنصوري، وفي إطار الإحتفال باليوم العالمي للمراة، وتخليدا لليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يصادف يوم 23 مارس من كل سنة.

نظمت جمعية الوئام صباح أمس الأربعاء 07 مارس 2018 بمقر عمالة إقليم مولاي يعقوب، قافلة طبية متعددة الإختصاصات تضمنت التبرع بالدم، الطب العام، طب العيون وتصحيح البصر، قياس نسبة السكري في الدم، وقياس الضغط الدموي.

عرفت هذه القافلة مشاركة كبيرة لأطر وموظفي وأعوان عمالة إقليم مولاي يعقوب والجماعة الترابية التابعة لها، كما تم تمكين بعض المستفيدين من هذه الفحوصات الطبية من بعض الأدوية بالمجان. وفي تصريح لرئيسة جمعية الوئام، تقدمت السيدة أسماء المنصورة بالشكر إلى السيد نورد الدين عبود عامل إقليم مولاي يعقوب الذي لا يدخر جهدا بمعية السيد الكاتب العام والسيد رئيس المجلس الإقليمي، في دعم جميع المبادرات التي تقوم بها الجمعية ذات البعد الإنساني والتطوعي والإجتماعي، إنطلاقا من تشبع أعضاء المكتب المسير بالحس الوطني والوازع الديني والبعد الإنساني.

السيد أسماء المنصوري تقدمت كذلك بخالص الشكر إلى الأطقم الطبية والشبه طبية التي تطوعت بمحض إرادتها للإسهام في إنجاح هذه القافلة الطبية والحملة التحسيسية بأهمية التبرع بالدم وإجراء الفحوصات المبكرة عن الأمراض المزمنة وتصحيح البصر، حيث أثنت على المشاركة الوازنة لكل من :

أطقم المركز الجهوي لتحاقن الدم بفاس.

الدكتور محمد برادة اختصاصي في تصحيح البصر.

الدكتور حكيم مسرور الطبيب بالمنسقية الجهوية للتعاون الوطني بجهة فاس مكناس.

جمعية الأمل لمرضى السكري بالمغرب برئاسة الفاعل المدني والخبير المغربي في مجال التحسيس بداء السكري محمد الحجاجي.

جمعية الرشاد لداء السكري بالجماعة القروية عين الشقف برئاسة الإطار شبه طبي السيدة مريا العروصي. 


اترك تعليقاً