لمن يهمه الأمر هؤلاء هم رجال السلطة المحلية الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى عمالة فاس : نتمنى لهم التوفيق والنجاح

لمن يهمه الأمر هؤلاء هم رجال السلطة المحلية الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى عمالة فاس : نتمنى لهم التوفيق والنجاح

هؤلاء هم رجال السلطة المحلية الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى النفوذ الترابي لعمالة فاس، بلغ عددهم 36 رجل سلطة، ولكل غاية مفيدة نورد أسماؤهم كالتالي :

على مستوى مقر عمالة فاس عددهم خمسة رجال سلطة

– السيد عبد السلام فريندو  تم تعيينه كاتبا عاما لعمالة فاس، بعدما كان في السابق يشغل نفس المنصب بإقليم بني ملال.–  السيد محمد بنعيسى تم تعيينه رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة، بعدما كان في السابق يشغل نفس المنصب بعمالة مراكش.

– السيد محمد التاج تم تعيينه رئيسا لمنطقة حضرية ملحقا بقسم الشؤون الداخلية بعمالة فاس، بعدما كان في السابق يشغل منصب رئيس دائرة بالإدارة المركزية.
– السيد محمد فارس خريج فتح 56 للمعهد الملكي للإدارة الترابية قائدا تم تعيينه نائبا لرئيس الشؤون الداخلية بعمالة فاس.
– السيدة نادية مزعوري تم تعيينها قائدة ملحقة بالكتابة العامة، بعدما كانت في السابق تشغل منصب قائدة ملحقة إدارية بإقليم سطات.

 على مستوى المناطق الحضرية بعمالة فاس عددهم 09.

–  السيد عبد الواحد الرحماني تم تعيينه رئيسا للمنطقة الحضرية زواغة، بعدما كان في السابق يشغل منصب باشا مكلف بمركز باب سبتة بعمالة المضيق الفنيدق.
–  السيد يوسف آيت الصغير تم تعيينه باشا المشور فاس الجديد، بعدما كان في السابق يشغل منصب باشا بن كرير بإقليم الرحامنة.
– السيد أحمد ايكماخن تم تعيينه رئيسا لدائرة أحواز فاس، بعدما كان في السابق يشغل منصب رئيس دائرة أغبالة بإقليم بني ملال. 
– السيد يوسف بنمنصور تم تعيينه رئيسا للمنطقة الحضرية الشراردة، بعدما كان في السابق يشغل منصب رئيس منطقة حضرية بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان.
– السيد محمد العَرَبي تم تعيينه رئيسا للمنطقة الحضرية سايس، بعدما كان في السابق يشغل رئيس منطقة حضرية بعمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا.

-السيد  ناصر  أكنوز تم تعيينه رئيسا للمنطقة الحضرية الجنانات، بعدما كان في السابق يشغل منصب رئيس دائرة عسول بإقليم تنغير.
–  السيد مصطفى بولعيد تم تعيينه رئيسا للمنطقة الحضرية المرينيين، بعدما كان في السابق يشغل منصب رئيس دائرة تازة بإقليم تازة.
– السيد أحمد خرزون تم تعيينه رئيسا للمنطقة الحضرية بنسودة، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد بوحمان إقليم سيدي بنور، حيث تمت ترقيته إلى درجة رئيس منطقة حضرية.
–  السيد يونس الياسيني تم تعيينه رئيسا للمنطقة الحضرية سهب الورد، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية بعمالة المحمدية، حيث تمت ترقيته إلى درجة رئيس منطقة حضرية.

 على مستوى الأحياء الجامعية رجل سلطة واحد

– السيد نور الدين زروالي تم تعيينه مديرا للحي الجامعي سايس 2، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية بعمالة سلا، حيث تم ترقيته إلى درجة رئيس دائرة.

 على مستوى الملحقات الإدارية 21 رجل سلطة

– السيد طارق كحاش تم تعيينه قائدا لقيادة بأولاد الطيب، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية بإقليم خريبكة.
– السيد أنيس بزازي قائدا لقيادة سيدي حرازم، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد بني زولي بإقليم زاكورة.
– السيد طارق الزوادري تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية المرابطين، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد تلمزون بإقليم طانطان.
– السيد رشيد أَنَفْلُوس تم تعيينه رئيسا للملحقة الادارية الدكارات، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد إثنين بوشان بإقليم الرحامنة.
– السيد نورالدين مقداد تم تعيينه قائدا للملحقة الإدارية بن دباب، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد فم الواد بإقليم العيون.
– السيد سمية عياد تم تعيينها رئيسة للملحقة الإدارية البليدة، بعدما كانت في السابق تشغل منصب قائدة ملحقة ادارية بإقليم ورزازات.
– السيدة ليلى رمزي تم تعيينها قائدة رئيسة للملحقة الإدارية عين عمير، بعدما كانت في السابق تشغل منصب قائدة ملحقة ادارية بإقليم سطات.
– السيدة خولة أورير تم تعيينها رئيسة للملحق الإدارية طارق عدما كانت في السابق تشغل منصب قائدة ملحقة إدارية بإقليم زاكورة.
– السيد محمد شفقي تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية اللمطيين، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية القنيطرة.
– السيد إدريس محدوث تم تعيينه قائدا رئيسا للملحقة الإدارية سيدي براهيم، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية بإقليم أزيلال.
– السيد عبد النبي كريم تم تعيينه قائدا رئيسا للملحقة الإدارية باب الخوخة، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية بإقليم تاوريرت.
– السيد إدريس أكومي تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية بنسودة ورئيسا للملحقة الإدارية واد فاس بالنيابة، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية بإقليم الحسيمة.
– السيد محمد شريف تم تعيينه قائدا رئيسا للملحقة الإدارية نرجس، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية بإقليم الخميسات.
– السيد خطري علال الحفيظ تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية الزهور، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية بإقليم سطات.
– السيد حميد مرزوقي تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية أكدال، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية بعمالة الرباط.
– السيد علي أمزان تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية عين قادوس ورئيسا للملحقة الادارية عين هارون بالنيابة، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية بإقليم السطات.
– السيد بسام منصف تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية البطحاء، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية بإقليم الحوز.
– السيد عبد الحكيم عودة تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية زواغة، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية بعمالة أكادير إداوتنان.
– السيد عبد الحي الوردي تم تعيينه رئيسا للملحقة الادارية دار الدبيبغ، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحقة إدارية بإقليم سطات.
– السيدة إلهام أوبراهيم خريجة فوج 55 المعهد الملكي للإدارة الترابية تم تعيينها رئيسة للملحقة الإدارية الأدارسة.
– السيد امبارك إيد الخدير خريجة الفوج 57 للمعهد الملكي للإدارة الترابية تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية سيدي بوجيدة.

 أما بخصوص الحركة الداخلية فقد همت 10 رجال سلطة وهم :

 – السيد سمير البغدادي تم تعيينه رئيسا لمنطقة حضرية مكلف بمطار فاس سايس، بعدما كان في السابق يشغل منصب رئيس المنطقة الحضرية زواغة.
– السيد حميد التيالي تم تكليفه بمهمة بقسم الشؤون الداخلية، بعدما كان في السابق يشغل منصب رئيس المنطقة الحضرية الشراردة.
 – السيد يوسف بوقاع تم تكليفه بمهمة بقسم الشؤون الداخلية، بعدما كان في السابق يشغل منصب رئيس المنطقة الحضرية سهب الورد.
 السيد يوسف بنخاي تم تعيينه قائدا رئيسا للملحقة الإدارية القبة، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد الملحقة الإدارية زواغة.
 السيد إلياس بوشيدة قائد الملحقة الإدارية الأندلس، تم تعيينه كذلك رئيسا للملحقة الإدارية القرويين بالنيابة.
 السيد هشام عزمي تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية الجنانات، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد الملحقة الإدارية اكدال.
– السيد طارق الغوزلاني تم تعيينه قائدا رئيسا الملحقة الإدارية سهب الورد، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد الملحقة الإدارية الأمل.
– السيد خالد هلالي تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية ظهر الخميس، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد مكلف بمطار فاس سايس.
– السيد ميمون بدر تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية المسيرة، بعدما كان في السابق يشغل منصب قائد ملحق بقسم الشؤون الداخلية بعمالة فاس.
– السيد مصطفى عماري تم تعيينه رئيسا للملحقة الإدارية الأمل، بعدما كان في السابق يشغل منصب خليفة قائد رئيس الملحقة الإدارية ظهر الخميس.


اترك تعليقاً