رشيد الفايق يعزز رباعيات التحالف الحزبي بمجلس جماعة فاس بمستشاري فريقي التقدم والإشتراكية والحركة الشعبية

رشيد الفايق يعزز رباعيات التحالف الحزبي بمجلس جماعة فاس بمستشاري فريقي التقدم والإشتراكية والحركة الشعبية

تعزيزا لدينامية الإنفتاح السياسي الجاد على الفرقاء الحزبيين بمدينة فاس، واقناعهم بضرورة الإنضمام إلى صفوف رباعية التحالف الحزبي الموقع على وثيقة البلاغ المشترك وميثاق شرف بتاريخ 11 شتنبر 2021 (التجمع الوطني للأحرار+ الإستقلال+ البام+ الإتحاد)من أجل تعزيز حظوظهم للظفر بالإشراف الفعلي على تدبير الشؤون المحلية لمدينة فاس {جماعة فاس ومقاطعاتها الستة}.

احتضن مقر مكتب النائب البرلماني رشيد الفايق المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بفاس صباح يومه الأحد 12 شتنبر 2021ن لقاءً تشاوريا مفتوحا تميز بحضور كل من السادة : الرفيق الحسن ساعو الكاتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بفاس بمعية فريق من مستشاري الحزب ببعض مقاطعات مدينة فاس.

الأستاذ سعيد بحري الكاتب الإقليمي لحزب الحركة الشعبية بفاس بمعية بعض مستشاري الحزب.

التجمعي محمد قنديل رئيس الجماعة الترابية سيدي حرازم، وأعد المساعدين الأقربين للنائب البرلماني رشيد الفايق المنسق الإقليمي للحزب بفاس.

مخرجات هذا اللقاء التشاوري المفتوح التي تضمنها البلاغ المشترك الذي تم التوقيع عليه من طرف كل من النائب البرلماني رشيد الفايق، والرفيق الحسن ساعو، والأستاذ سعيد بحري، هذين الأخرين تعهدا بتنسيق مع قيادتي حزبيهما وطنيا بتدعيم التحالف الحزبي الرباعي السالف الذكر الذي يضم كل من :حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الاستقلال وحزب الأصالة والمعاصرة وحزب الاتحاد الاشتراكي.والمساهمة معهم يدا في يد من أجل تثمين وتجويد تدبير الشأن المحلي بجماعة فاس وبمقاطعاتها الستة.

 خدمة للمصلحة العامة لمدينة فاس العاصمة العلمية للمملكة المغربية التي تبقى دائما فوق أي اعتبارات حزبية أو حسابات ضيقة، والتي تتطلب أيضا من جميع الفرقاء المتحالفين تقديم المزيد من التضحيات والعديد من التنازلات،  استجابة لإنتظارات ساكنة مدينة فاس الغراء ولتطلعاتها المستقبلية المشروعة.


اترك تعليقاً