تعزية في وفاة والدة أخينا الخبير الدولي محمد الحجاجي تغمدها الله بواسع رحمته

تعزية في وفاة والدة أخينا الخبير الدولي محمد الحجاجي تغمدها الله بواسع رحمته

{يَٰٓأَيَّتُهَا اَ۬لنَّفْسُ اُ۬لْمُطْمَئِنَّةُ (30) اُ۪رْجِعِےٓ إِلَيٰ رَبِّكِ رَاضِيَةٗ مَّرْضِيَّةٗ (31) فَادْخُلِے فِے عِبَٰدِے وَادْخُلِے جَنَّتِےۖ (32)}

صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة حزينة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا صباح يومه السبت 14 نونبر 2020 نبأ وفاة المرحومة والدة :أخينا الخبير الدولي في مجال التوعية والتحسيس بداء السكري الأستاذ محمد الحجاجي رئيس جمعية الأمل لمرضى السكري بالمغرب.وأخينا الخبير الدولي وبطل أوروبا في رياضة الديدو جو كو الأستاذ مصطفى الحجاجي ممثل الأكاديمية الدولية IKMI KAPAP بالمغرب، ورئيس الجمعية الرياضة للفنون الدفاعية بفاس ASAD.

وذلك بعد صراعها المرير مع المرض الذي ألم بها منذ أكثر من سنة.

وإننا أمام هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه، إذ نشاطر جميع أفراد أسرة الفقيدة، مشاعرهم الحزينة إزاء هذا الرزء الفادح، نتقدم بخالص التعازي وأصدق المواساة إلى أبنائها وبناتها البَرَرَة الكرام الأفاضل : {الإخوة محمد ومصطفى وعزيز، والأخوات فطومة ورشيدة ونجية}:{الحَجَّاجِــي}.

وإلى جميع أحفادها وأصهاره وجيرانها.

سائلين الله تعالى الذي جلت قدرته ووسعت رحمته كل شيء، أن يُلْهِمَهُم جميعا جميل الصبر والسلوان، وحسن العزاء، والفوز بجنة الرضوان.

كما نتضرع صادقين إلى المولى عز وجل أن يتقبل الفقيدة المرحوم  والدة آل الحجاجي بجزيل كرمه وإحسانه، وأن يسكنها فسيح جنات الخلد مع الذين أنعم عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وإنا لله وإنا إليه راجعون


اترك تعليقاً