المجلس الجماعي عين البيضاء يوافق على إحداث شركة التنمية المحلية فاس موارد ويصادق على قانونها الأساسي

المجلس الجماعي عين البيضاء يوافق على إحداث شركة التنمية المحلية فاس موارد ويصادق على قانونها الأساسي

طبقا لمقتضيات المادة 37 من القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات. وبعد التأكد من إكتمال النصاب القانون لعقد دورة المجلس الجماعي.أعلن السيد رشيد الهرد رئيس الجماعة الترابية عين البيضاء عمالة فاس عن افتتاح أشغال الدورة الإستثنائية لمجلس الجماعة، بحضور السلطة المحلية في شخص السيد خليفة قائد قيادة سيدي حرازم دائرة أحواز فاس.وبعد المناقشة المستفيضة للنقطة الفريدة التي تضمنها جدول أعمال هذه الدورة الإستثنائية، والتي همت الموافقة على إحداث شركة التنمية المحلية فاس موارد، والمصادقة على قانونها الأساسي.وفي جو ديمقراطي طبعته الشفافية التشاركية، وروح المسؤولية التمثيلية، حرص على ضمانها وتوفيرها رئيس المجلس السيد رشيد الهرد. وعبر التصويت العلني عن طريق رفع اليد، وافق عضوات وأعضاء مجلس جماعة عين البيضاء بالأغلبية المطلقة على إحداث شركة التنمية المحلية فاس موارد، والمصادقة على قانونها الأساسي.

مع تسجيل إمتناع أحد أعضاء المجلس بمفرده عن التصويت على هذه النقطة الفريدة.وفي أعقاب اختتام هذه الدورة الإستثنائية، رفع رئيس المجلس الجماعي عين البيضاء عمالة فاس السيد رشيد الهرد بإسمه الخاص ونيابة عن جميع عضوات وأعضاء المجلس والموظفين التابعين له، وساكنة جماعة عين البيضاء الغراء، برقية الولاء والإخلاص إلى السدة العالية بالله، صاحب الجلالة أمير المؤمنين الملك محمد السادس حفه الله برعايته الكريمة.

وفي أفق تقريبكم من الأجواء الديمقراطية التي مرت في كنفها هذه الدورة الإستثنائية، نضع رهن إشارتكم هذا التوثيق بالصوت والصورة.


اترك تعليقاً