الديستي دَوْمـًا بالمرصاد لجميع تحركات شبكات الإتجار في المخدرات : توقيف سيارتين محملتين ب 510 كيلوغرام من مخدر الشيرا

الديستي دَوْمـًا بالمرصاد لجميع تحركات شبكات الإتجار في المخدرات : توقيف سيارتين محملتين ب 510 كيلوغرام من مخدر الشيرا

 مشكورة على ذلك، هي تلك المجهودات الجبارة، والتضحيات الجسام التي يتفانى في تقديمها بجد وإخلاص مسؤولو وضباط وعناصر مصالح المديرية العامة للمحافظة على التراب الوطني الديستي DGST،
وفاء منهم لأداء الواجب الوطني بالشكل المطلوب، وحرصا منهم على ضمان أمن واستقرار الوطن، وصون سلامة المواطنين، وحماية الممتلكات.
وهي التضحيات التي بفضلها نالوا عن جدارة واستحقاق لقب {صمام الأمان وعين المملكة المغربية التي لا تنام، آناء الليل وأطراف النهار 24/24 بشهادة شرفاء هذا الوطن الأبرار، الذين يكنون لهذه المؤسسة الإستخباراتية وللساهرين على تدبير شؤونها أسمى عبارت المحبة والوفاء، والتقدير والإحترام.
حيث وبناء على معلومات استخباراتية دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني  جهوية فاس، التي أكدت تفوقها المتقدم في مجال رصد وتتبع تحركات شبكات الإتجار الدولي في المخدرات، وضبط امتداداتهم المفترضة عبر ربوع المملكة.
تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، في الساعات الأولى من صباح أمس السبت 12 يونيو 2021، من توقيف سيارتين محملتين بما مجموعه 510 كيلوغرام من مخدر الشيرا.
وفي أفق الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فقد تم فتح تحقيق من طرف الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية عن قدم وساق، من أجل توقيف جميع المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.

اترك تعليقاً