تهنئة خاصة للسيد عبد اللطيف الضاوي بمناسبة توشيحه بوسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الأولى

تهنئة خاصة للسيد عبد اللطيف الضاوي بمناسبة توشيحه بوسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الأولى

في غمرة احتفالات الشعب المغربي من طنجة إلى الكويرة السنةالماضية يوليوز 2020 بالذكرى الحادية والعشرين لتربع أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين.
 تفضل جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه بتجسيد عطفه المولوي الكريم على رعاياه الأوفياء بربوع المملكة الشريفة، المشهود لهم بالتفاني والإخلاص في أداء مهامهم الوظيفية حبا في الوطن، وخدمة للمواطنين.
حيث أنعم جلالته على نخبة منهم بأوسمة ملكية سامية، عرفانا من جلالته حفه الله برعايته الكريمة، بمجهوداتهم الجبارة، وخدماتهم الجليلة التي قدموها خلال مشوارهم الوظيفي الحافل بالعطاء، والمتجدد بروابط البيعة والولاء.
ومن بين الموشحين بهذا الإستحقاق الملكي الشريف برسم سنة 2020، نخص بالذكر منهم : السيد عبد اللطيف الضاوي بن عبد الرحمان مدير مركب الوفاء للتعاون الوطني بفاس : أيقون القرب الهادف، والتواصل البناء، والإنسان الخلوق، الخدوم والمتواضع، حيث أنعم عليه صاحب الجلالة والمهابة الملك المفدى سيدي محمد السادس أيده الله :
بوســـام الإستحقـــاق الوطني من الدرجـــة الأولـــى.
مراسم تسليم هذا الوسام الملكي لفائدة المنعم عليه السيد عبد اللطيف الضاوي، ترأسها الدكتور حميد خزري المنسق الجهوي للتعاون الوطني لجهة فاس مكناس.
الدكتور حميد خزي اغتنم هذه المناسبة السعيدة لتقديم أحر التهاني للمتوج بهذا التشريف الملكي المستحق السيد عبد اللطيف الضاوي مدير مركب الوفاء للتعاون الوطني بفاس، كما عبر عن تقديره للمجهودات القيمة التي بذلها الضاوي من موقعه المسؤول، خدمة للصالح العام وتشريفا للمؤسسة التي ينتمي إليها.
كما نوه كذلك بالمساهمة الفعالة للسيد عبد اللطيف الضاوي وانخراطه الجاد في عملية الإرتقاء بالخدمات الإنسانية والإجتماعية النبيلة التي تقدمها مؤسسة التعاون الوطني لفائدة المرتفقين في وضعية هشة، من مختلف الفئات العمرية والأوساط الإجتماعية.
المنسق الجهوي للتعاون الوطني لجهة فاس مكناس الدكتور حميد خزري أشاد بهذه الإلتفاتة المولوية الكريمة، واعتبرها وسام شرف لكل المنتسبين لمؤسسة التعاون الوطني كل من موقعه، وبحسب المهام والمسؤوليات المنوطة به، عبر التراب الوطني عموما، وبمنسقية جهة فاس مكناس على وجه الخصوص. 

اترك تعليقاً