هـــويتنـا… عنــوان حضـارتنــا : شعار الدورة 14 لمهرجان انبعاث سوس الدولي للجمال والموضة والتراث

هـــويتنـا… عنــوان حضـارتنــا : شعار الدورة 14 لمهرجان انبعاث سوس الدولي للجمال والموضة والتراث

 – إيمانا منها بأهمية الملتقيات الوطنية والدولية في المساهمة الخلاقة في تثمين الجهود الجيارة الرامية الى الحفاظ على أصالة فنون الحلاقة والتجميل والموضة ببلدنا الحبيب، في بعدها الثقافي والحضاري والفني.

 – وحرصا منها على تثمين تنوع الرصيد التاريخي لفنون الصناعة التقليدية المغربية وصقل عبقرية المزين العربي عموما، والمزين المغربي على وجه الخصوص، في مجال الإبداع، وتقوية القدرات، وتحسين المهارات، ومواكبة الموضة العالمية المتقدمة، من خلال الإرتقاء بالكفاءات العربية، بلمساتهم السحرية المبهرة المتجددة.

– وبعد النجاح المتميز ٍعلى جميع المستويات، الذي حققته الدورات الثالثة عشرة السابقة لمهرجان انبعاث سوس الدولي للحلاقة والتجميل والموضة.

– وتحت شعــــــار :

هـــويتنــــا… عنـــوان حضــــارتنــــا

– اختارت الجمعية مواصلة المشوار بخطوات حثيثة وبأفكار جديدة وبإبداعات رائعة كانت ولازالت وستبقى عنوانا لقدرات الحلاق والمزين والمصمم المغربي والعربي عامة، وذلك من خلال تنظيمها للنسخة الرابعة عشرة لمهرجان انبعاث سوس الدولي للحلاقة والتجميل والموضة، يومي الخميس والجمعة 10 / 11 اكتوبر 2019 بفندق الموكار بمدينة كادير عاصمة سوس العالمة، وذلك وفق البرنامج رفقته.

جدير بالذكر أن الدورة 14 لمهرجان انبعاث سوس الدولي للحلاقة والتجميل والموضة، التي تعرف مشاركة دولية وازنة، تحمل في طياتها العديد من المفاجآة السارة والواعدة بالنسبة للمشاركات والمشاركين، تروم  تقوية وتطوير قدراتهم المعرفية والإبداعية والمهاراتية في مجال الحلاقة والتجميل والتزيين.وذلك خلال اليوم التقني والتكويني الذي ينظم على هامش مهرجان انبعاث سوس الدولي للحلاقة والتجميل والموضة، تحت إشراف خبراء دوليين مشهود لهم بالكفاءة المهنية المتقدمة في مجال التأطير وتلقين آخر المستجدات المجالية بأسلوب بيداغوجي متقدم، يسلطون الضوء من خلاله على : 

– أحدث تقنيات الصباغة.

– أحدث قصات الشعر 2020.

– قصات رجالية 2020.

– تقنيات الرسم على الشعر.

– تقنيات المايكرو بليدينك.


اترك تعليقاً