جمعية الحركية للجميع وجمعية الصباح للأطفال التوحديين في لقاء تواصلي تحسيسي إحتفالا بعيد العرش المجيد

جمعية الحركية للجميع وجمعية الصباح للأطفال التوحديين في لقاء تواصلي تحسيسي إحتفالا بعيد العرش المجيد

– في غمرة إحتفالات الشعب المغربي بالذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة والمهابة، أمير المؤمنين الملك المفدى سيدي محمد السادس نصره الله وأيده، على عرش أسلافه المنعمين.

– وبدعم من إدارة فندق زلاغ المنزه Menzeh Zalagh فاس

في شخص رئيسه المدير العام الوطني الغيور النائب البرلماني عزيز اللبار رئيس المجلس الجهوي للسياحة بجهة فاس مكناس.

– إحتضنت قاعة المؤتمرات والعروض بفندق زلاغ مساء الخميس 15 يوليوز 2019، لقاءاً تواصليا تحسيسيا نظمته جمعية الحركية للجميع بشراكة مع جمعية الصباح للأطفال التوحديين.

هذا اللقاء التواصلي الذي تميز بحضور أولياء الأطفال التوحديين والأطفال ذوي إعاقة حركية، إلى جانب فعاليات المجتمع المدني، والذي شكل مناسبة للتعريف بخدمات القرب والتحسيس، والتتبع والمواكبة، والتوجيه والمصاحبة، التي يسهر على توفيرها لفائدة الأطفال في وضعية إعاقة خاصة، أطقم متمرسة في مجال التأهيل الوطيفي والدعم النفسي والتحسيسي، تحت إشراف عضوات وأعضاء المكتبين المسيرين لهاتين الجمعيتين.أشرف على تنشيط هذا اللقاء التواصلي التحسيسي وتقديم فقراته الأستاذ عبد الإله الكربوبي رئيس مجموعة الرحاب الفاسية لفن السماع والمديح والإنشاد.

حيث افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها المقرئ والمنشد الأستاذ هشام بناني عضو المجموعة.

ليقف الجميع مباشرة بعد ذلك وقفة إجلال وإحترام لترديد النشيد الوطني المغربي، تعبيرا منهم عن إعتزازهم بثوابت الأمة ومقدسات الوطن.

وعلى إيقاع مواويل جذابة ووصلات مختارة من فن السماع والمديح التي تألق أعضاء مجموعة الرحاب الفاسية لفن السماع والمديح بأصواتهم السجية في إتحاف الحاضرين بها.

تناوب على منصة الخطابة لإلقاء الكلمات الترحيبية، أو التوجيهية، أو التحسيسية، كل من :– الأستاذ رشيد الزكاني رئيس جمعية الحركية للجميع.– الفاعلة الجمعوية السيدة شادية نصوح رئيسة جمعية الصباح للأطفال التوحديين.– الخبير في مجال التأهيل الوظيفي السيد محمد الدكالي النائب الثاني لرئيس جمعية الحركية للجميع.– الأستاذة شرفة البقالي المحامية بهيئة المحامين فاس وعضوة المكتب المسير لجمعية الحركية للجميع.– الأستاذة هندة بودان نائبة رئيس مجلس عمالة فاس.– جلال دواحي فاعل جمعوي بالديار الفرنسية، مهتم بدعم المبادرات الإنسانية النبيلة الخلاقة.

وفي أفق تقريبكم من الأجواء الأسرية الخلاقة التي سادت هذا اللقاء التواصلي التحسيسي، والذي اختتمه الأستاذ رشيد الزكاني بتلاوة برقية الولاء والإخلاص بإسم جمعية الصباح للأطفال التوحديين وجمعية الحركية للجميع، المرفوعة إلى السدة العالية بالله مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفه الله برعايته الكريمة، نضع رهن إشارتكم الشريط الفيديو أعلاه.


اترك تعليقاً