تمكين ولاية أمن فاس من أسطول جديد لسيارات التدخل السريع، دعم لوجيستيكي من مجلس جهة فاس مكناس تعزيزا للإستقرار الأمني

تمكين ولاية أمن فاس من أسطول جديد لسيارات التدخل السريع، دعم لوجيستيكي من مجلس جهة فاس مكناس تعزيزا للإستقرار الأمني

في أفق تعزيز وتقوية القدرات اللوجستيكية لمختلف المصالح الأمنية بولاية أمن فاس، وفي إطار تثمين وتجويد الإستقرار الأمني بالعاصمة العلمية للمملكة، وتحت إشراف ولاية جهة فاس مكناس وبطلب منها.

ترأس والي جهة فاس مكناس السيد السعيد زنيبر، بمعية رئيس مجلس الجهة السيد امحند العنصر، ورئيس مجلس عمالة فاس السيد الحسين العبادي، والنائب الأول لرئيس جماعة فاس د سعيد بنحميدة، إلى جانب والي أمن فاس السيد عبد الإله السعيد، والكاتب العام لعمالة فاس السيد سعيد زيان، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة فاس السيد محمد الخمليشي، مساء يومه الخميس 25 يناير 2018 بمقر مجلس الجهة.

مراسيم تسليم الدفعة الأولى من أسطول السيارات الجديدة المتكون من تسعة سيارات، وضعها مجلس جهة فاس مكناس رهن إشارة ولاية أمن فاس، وذلك في إطار العناية والإهتمام الذي يوليه مجلس الجهة لتعزيز الإستقرار الأمني وتدعيمه بمدينة فاس، ضمانا لأمن وسلامة المواطنين، وحماية لممتلكاتهم وحفاظا عليها.

السيد امحند العنصر رئيس جهة فاس مكناس أعرب عن اعتزازه وتقديره للمجهودات الجبارة التي تبذلها مختلف الأجهزة والمصالح الأمنية تحت إشراف السيد والي أمن فاس، وذلك من أجل استتباب الأمن ودعم الإستقرار الذي من شأنه تأهيل المدينة سياحيا واقتصاديا وتجاريا، وجلب الإستثمار، وخلق العديد من فرص الشغل، والحد من الجريمة.

هذه المراسيم الذي اختتمها السيد امحند العنصر رئيس مجلس جهة فاس مكناس بإقامة حفل شاي على شرف المشاركين، حضرها إلى جانب السالفين ذكرهم، وفد أمني رفيع المستوى ضم المساعدين الأقربين للسيد والي أمن فاس. 


تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. علي باشـــــا قال:

    عندما يتعلق الأمر بالميدان الأمني من الضروريات أن تكون هناك آليات لوجيستيكس التي تساعد العنصر البشري من تأدية واجبه إتجاه أمن وسلامة البلاد والعباد على أحسن وجه .. وتمكن كدالك هته الآليات العنصر الأمني من تغطية منطقة شاسعة وتتيح له التدخل هنا وهناك بيسر وسلاسة في وقت وجيز .. جميل مثل هته المبادرات ومستحب جدا أن تعمم هته التجربة على سائر القطاعات وخاصة الميدان الصحي .. وهدا نداء لمجلس جهة فاس مكناس أن يتخذ إن شاء الله نفس المبادرة ويعممها على باقي القطاعات وخاصة القطاع الصحي كما سبقت لي الإشارة .
    شكرا جزيلا

اترك تعليقاً