عامل إقليم مولاي يعقوب يترأس حفل تكريم موظفات متقاعدات بالإدارة والجماعات الترابية بالإقليم

عامل إقليم مولاي يعقوب يترأس حفل تكريم موظفات متقاعدات بالإدارة والجماعات الترابية بالإقليم

إيمانا من مكتب جمعية الوئام للأعمال الإجتماعية لموظفي وأعوان إقليم مولاي يعقوب برئاسة أسماء المنصوري، بدلالات ورمزية وأبعاد ثقافة الإعتراف والعرفان بالخدمات الجليلة التي يقدمها أطر وموظفات وموظفي وأعوان الإدارة الترابية بهذا الإقليم بتفان وإخلاص ونكران للذات، وما لها من تأثير إيجابي مباشر على معنوياتهم الذاتية وخبراتهم المجالية، مما يحفزهم على بذل الكثير من العطاء والتفاني في العمل، حبا لهذا الوطن وخدمة للمواطنين. تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة أمير المؤمنين الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه.

ترأس السيد نور الدين عبود عامل إقليم مولاي يعقوب مساء الجمعة 19 يناير 2018 بمقر العمالة مراسيم حفل تكريم أربع موظفات متقاعدات بالإدارة والجماعات الترابية بهذا الإقليم برسم سنة 2017، مشهود لهن بالجدية والإستقامة، والتفاني والإخلاص في العمل، ويتعلق الأمر بكل من :

الدكتورة سعيدة بوزبع الطبيبة بجماعة مولاي يعقوب.

السيدة ثورية غزال مصلحة الهاتف والسيدة أمينة اجقاوة مكتب الضبط بمقر عمالة الإقليم.

والسيدة رجاء الركراكي الموظفة بجماعة سبع رواضي اقليم مولاي يعقوب.

 السيد عامل اقليم مولاي يعقوب استهل كلمته التوجيهية بتقديم التهاني إلى جميع أطر وموظفات وموظفي وأعوان الإدارة الترابية بالإقليم بمناسبة حلول السنة الجديدة.

كما هنأ جمعية الوئام للأعمال الإجتماعية لموظفي وأعوان إقليم مولاي يعقوب في شخص رئيستها الموظفة الإطار السيدة أسماء المنصوري التي حظيت بتجديد ثقة المنخرطات والمنخرطين لمواصلة قيادة سفينة هذه الجمعية الرائدة في مجال تدبير الأعمال الإجتماعية في بعدها الإنساني التضامني الخدماتي الخلاق، بالنسبة للإدارة والجماعات الترابية على صعيد جهة فاس مكناس.

السيد نور الدين عبود جدد كذلك تأكيده على دعم مكتب هذه الجمعية ماديا ومعنويا من أجل الإرتقاء بها وتحفيزها على مواصلة مسارها الإجتماعي المشرف، ومبادراتها الإنسانية الخلاقة المرتكزة أساسا على تثمين وتجويد الشراكة والمشاركة والحكامة الجيدة، وتجسيد سياسة القرب الهادف والتواصل البناء، وترسيخ ثقافة الشفافية والنزاهة والإستقامة.

تميز هذا الحفل التكريمي بتقديم السيد عامل اقليم مولاي يعقوب لبعض الهدايا التذكارية والشواهد التقديرية التي خصصتها جمعية الوئام للأعمال الإجتماعية لفائدة المحتفى بهن الموظفات المتقاعدات برسم سنة 2017، كما استفاد من هذه الهدايا الرمزية العرفانية السيد عزيز زكاري المندوب الإقليمي للإنعاش الوطني سابقا، حيث أثنى السيد عامل الإقليم على مناقبه وجديته في العمل والتواصل وخدمة الإدارة التربية، متمنيا له مواصلة مساره الإداري بإقليم شيشاوة بنفس الجدية ونفس الحماس والمثابرة. 

حضر مرسيم حفل التكريم هذا إلى جانب السيد عامل الإقليم كل من السيد الكاتب العام السيد عبد العالي الفريشة، ورئيس قسم الشؤون الداخلية السيد عمر رمزي والنائب الثاني لرئيس المجلس الإقليمي مولاي يعقوب.


اترك تعليقاً