العداوة تابثة والصواب يكون : حزب الأصالة والمعاصرة يعزي السيد عبد الإله بنكيران في وفاة والدته

العداوة تابثة والصواب يكون : حزب الأصالة والمعاصرة يعزي السيد عبد الإله بنكيران في وفاة والدته

من الشيم النبيلة والأخلاق الفاضلة التي تميز الشعب المغربي عن غيره من باقي شعوب العالم، هي الهرولة والإسراع في تقديم المواساة عند حدوث أي مصاب جلل، حيث تذوب الخلافات وتحجب الصراعات، ويعبر كل من موقعه وبطريقته الخاصة عن هذا التضامن والتآزر وتلك المواساة النبيلة الخلاقة.

ولعل برقية التعزية التي بعث بها حزب الأصالة والمعاصرة إلى السيد عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المكلف، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية المغربي، في وفاة والدته للا مفتاحة الشامي تغمدها الله بواسع رحمته، ” والتي ننشر نصها الكامل نقلا عن الموقع الرسمي لحزب البام”، لتؤكد بجلاء هاته الشيم النبيلة والمقومات الروحية والأخلاق الفاضلة، التي يتحلى بها المواطن المغربي بصرف النظر عن مكانته الإجتماعية ومسؤولياته التدبيرية أو السياسية.

النص الكامل لبرقية التعزية

 

9868609009690

باسم الله الرحمن الرحيم

  “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”

صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقى حزب الأصالة والمعاصرة نبأ وفاة السيدة مفتاحة الشامي، والدة السيد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المكلف وأمين عام حزب العدالة والتنمية، بعد صراع للمرحومة مع المرض.

وإذ نسأل الله العلي القدير للفقيدة الرحمة والمغفرة، نتقدم بأصدق التعازي للسيد عبد الإله بنكيران ، سائلين الله له ولذوي الفقيدة الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

علوي-مذغري-250x215

ونحن بدورنا مدير الجريدة الإلكترونية علوي بريس، بإسمنا الخاص ونيابة عن قرائها الأوفياء الأبرار، وأمام هذا المصاب الجلل الذي ألم بعائلة السيد عبد الإله بنكيران، لا يسعنا إلا أن نتقدم بأصدق عبارات التعازي والمواساة إلى السيد عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المكلف والأمين العام لحزب العدالة والتنمية المغربي، ومن خلاله إلى جميع أفراد أسرته الكريمة الصغيرة منها والكبيرة في قيادة الحزب، سائلين الله العلي القدير أن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان، كما نسأله جل وعلا بأن يسكن الفقيدة للا مفتاحة الشامي فسيج جناته، مع النبيئين والصدقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

 


تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. محمد منشود قال:

    إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً