أخنوش خلال لقائه التواصلي مع تجمعيي جهة درعة – تافيلالت : ما يهمنا هو ربط الصلة بالمواطن بشكل دائم

أخنوش خلال لقائه التواصلي مع تجمعيي جهة درعة – تافيلالت : ما يهمنا هو ربط الصلة بالمواطن بشكل دائم

خلال المحطة الثالثة من سلسلة جولاته الحزبية الجهوية، والتي ترأسها السيد عزيز أخنوش يومه الإثنين 06 دجنبر 2016 بمدينة الراشيدية، أكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار على أهمية جهة درعة – تافيلالت بالنسبة للحزب ومنتخبيه الذين يتعين عليهم استثمار المؤهلات الفلاحية والسياحية التي تزخر بها هاته الجهة، لما فيه خير الوطن وساكنتها المضيافة.

وجدد السيد عزيز أخنوش دعوته لمناضلي الحزب بأن يكونو صلة الوصل مع المواطنين في الجهة التي حقق فيها الحزب نتائج مشرفة خلال الاستحقاقات الانتخابية الماضية، مجددا تأكيده على أن الهدف من هذه الجولة هو االاستماع لمناضلي الحزب في أرجاء المملكة، من أجل صيغة نظام جديد يعطي الإمكانية للجميع من أجل التعبير عن رأيه، لصياغة رؤية موحدة لمشاريع الحزب المستقبلية.

وفي ختام كلمته التوجيهية، وجه رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار السيد عزيز أخنوش الدعوة إلى جميع أطر ومنتخبي ومناضلي الحزب على ضرورة انخراطهم الوازن في ترسيخ التنمية المجالية المستدامة، والتأهيل الحضري الخلاق بهاته الجهة، تجسيدا للرغبة الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والتي ينبغي أن تجد صدى لها يتماشى مع أهميتها داخل مختلف دواليب وأجهزة وبرامج الحزب.

timthumb-1

من جهته أكد المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة درعة- تافيلالت، السيد سعيد اشباعتو في كلمته الترحيبية خلال هذا اللقاء الجهوي، أن الحزب يساند موقف رئيسه السيد عزيز أخنوش الداعي الى دخول تحالف حكومي منسجم، كشرط للمشاركة في الحكومة، هو في حد ذاته موقف سليم ينم عن غيرة وطنية عالية، وروح مسؤولية متميزة، تتحلى بها قيادة الحزب وأطره ومنتخبيه ومناضليه بمختلف جهات المملكة.

كما جدد السيد اشباعتو تأكيده على أن حزب التجمع الوطني للأحرار حزب صديق للجميع وليس عدوا لأي طرف سياسي آخر، وأنه منفتح على الجميع، منوها بمجهودات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في الدفاع عن القضية الوطنية، ومصالح الوطن العليا في أكثر من محفل دولي وإقليمي وقاري.

وختم المنسق الجهوي للحزب السيد اشباعتو كلمته بالدعوة الى الانخراط في خارطة الطريق الحزبية التي أرسى أسسها رئيس الحزب السيد عزيز أخنوش، مشددا على أهمية المرحلة السياسية والدينامية الحزبية، التي يشهدها حزب التجمع الوطني للأحرار.


اترك تعليقاً